تابعنا على  
  الأحد 17 ديسمبر 2017 - 09:51 صباحاً
  • فيديوهات
مشاكل الصحة النفسية لدى الاطفال
sdsds
5
  • أراء
الأسباب المؤدية الى تشوهات القلب الخلقية
الخميس 11 فبراير 2016

(طاقة نور)
الخميس 11 فبراير 2016

العنايه بصحة فم الطفل
الخميس 04 فبراير 2016

الحمل والاسنان
الخميس 28 يناير 2016

الفرق بين تركيب الأسنان وزراعة سنان
الاثنين 25 يناير 2016

  • استطلاع رأى

هل يمكن تطوير الاداء الطبى فى مصر؟

  ممكن جداً


  ممكن


  احتمال


  لا يمكن


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بشرى لذوى الإعاقة منحة مقدمة من الجامعات الخاصة بالتعاون مع جمعية النور والأمل

الأربعاء 26 أبريل 2017 04:57:00 مساءً

تقدم جمعية النور والامل للمكفوفين بالتعاون مع الجامعات الخاصة منحة دراسية لذوى الإحتياحات الخاصة مدفوعة الأجر، حيث أن المنحة مجموعة متكاملة من المنح الدراسية لمدة سنة انتقالية ، بالإضافة إلى أربع سنوات لتصل إلى 69 طالباً وطالبة من الطلاب المصريين الموهوبين (ويشجع الطلبة من ذوي الإعاقة علي التقديم) ممن يستحقون الحصول على تلك المنح ، وذلك للمشاركة فى برنامج إعداد وتجهيز للغة الإنجليزية والمهارات الأكاديمية للعام الدراسى 2017/ 2018 والحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس من الجامعات الخاصة مثل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوچيا والنقل البحرى والجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة البريطانية فى مصر فى أحد المجالات المهمة فى تنمية مصر، وهم:

الاقتصاد إدارة الأعمال  الإعلام  الحقوق تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب الآلي النقل الدولي واللوجستيات العلوم: أقسام فيزياء، فيزياء تخصص الطاقة الشمسية وكيمياء

معايير القبول في برنامج منح الجامعات الخاصة: الجنسية المصرية (المواطنين المصريين الذين يحملون أي جنسية ثانية أخري ما عدا الجنسية الأمريكية قد تنطبق عليهم شروط القبول). الحصول علي شهادة الثانوية العامة في العام الدراسي 2016/ 2017 من مدرية حكومية أو تجريبة أو أزهرية أو مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجية (STEM). الحصول علي مجموع 85% علي الأقل في الصف الثالث الثانوي. المشاركة الفعالة في أنشطة مدرسية أو مجتمعية ويفضل من يقومون بأدورار قيادية في هذه الأنشطة.

لتحميل استمارة المنحة: http://bit.ly/heilsp2017 لتحميل دليل المنحة والأسئلة المتكررة وإجابتها: http://bit.ly/lspfaq2017

للمزيد من المعلومات عن التقديم للطلبة من ذوي الإعاقة أو في حالة الرغبة في ترشيح أو معرفة أحد يرغب بالتقديم من الطلبة من ذوي الإعاقة، نرجو التواصل معنا من خلال: careers@helmegypt.org أو الاتصال علي رقم تليفون: ٠١١٥٦٥٢٢٦٤٣ (من الاحد للخميس - ١٠ص- ٦ م).