تابعنا على  
  السبت 16 ديسمبر 2017 - 01:13 مساءً
  • فيديوهات
مشاكل الصحة النفسية لدى الاطفال
sdsds
5
  • أراء
الأسباب المؤدية الى تشوهات القلب الخلقية
الخميس 11 فبراير 2016

(طاقة نور)
الخميس 11 فبراير 2016

العنايه بصحة فم الطفل
الخميس 04 فبراير 2016

الحمل والاسنان
الخميس 28 يناير 2016

الفرق بين تركيب الأسنان وزراعة سنان
الاثنين 25 يناير 2016

  • استطلاع رأى

هل يمكن تطوير الاداء الطبى فى مصر؟

  ممكن جداً


  ممكن


  احتمال


  لا يمكن


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ملابس ومواد غذائية من "الأورمان" لمتضرري السيول برأس غارب

الأحد 19 فبراير 2017 12:45:00 صباحاً

هدير محمود

أعلن المركز الإعلامي لجمعية الأورمان أنه تم وبشكل عاجل تقديم مساعدات إغاثية فورية لمنكوبي السيول برأس غارب في البحر الأحمر تشمل 2000 بطانية و1000 قطعة ملابس ومواد غذائية ولحوم.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، أنه تم توزيع مساعدات الأورمان الإغاثية على متضرري السيول برأس غارب انطلق منذ صباح اليوم، وتم بالتعاون وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية العاملة في رأس غارب.

وأشار "شعبان" إلى أن جهود جمعية الأورمان لإغاثة منكوبي السيول تأتي ضمن خططها الخيرية لمواجهة الأزمات والكوارث، وأن الجمعية تحركت منذ اللحظات الأولى لضرب السيول للمحافظات المنكوبة، وتم عمل مسح سريع لأهم احتياجات الأهالي المتضررين، وتم توفيرها في وقت قياسي، وجارٍ الآن التوزيع.

وأوضح مدير الجمعية أنه وفي إطار دعم متضرري السيول أيضا في محافظة سوهاج وزَّعت الجمعية 1000 بطانية وملابس ومواد غذائية على المتضررين بقرى صوامعة شرق ونجع الرباب ونجع الملاقيط.

وبناء على مبادرة سريعة من مؤسسة "تحيا مصر"، وبالتعاون مع جمعية الأورمان تستعد الجمعية لبدء إعادة تنمية قرية صوامعة شرق، وضمن المرحلة الخامسة من مراحل التعاون بين الجمعية ومؤسسة "تحيا مصر" لإعادة تنمية وتطوير القرى الأشد فقرا، حيث تعيد المؤسستان إعمار 40 منزلا متهالكا من منزال القرية من عمل محارة ونجارة وسقف وتوصيل ميه وكهرباء وعمل التوصيلات الصحية اللازمة.