تابعنا على  
  السبت 16 ديسمبر 2017 - 01:04 مساءً
  • فيديوهات
مشاكل الصحة النفسية لدى الاطفال
sdsds
5
  • أراء
الأسباب المؤدية الى تشوهات القلب الخلقية
الخميس 11 فبراير 2016

(طاقة نور)
الخميس 11 فبراير 2016

العنايه بصحة فم الطفل
الخميس 04 فبراير 2016

الحمل والاسنان
الخميس 28 يناير 2016

الفرق بين تركيب الأسنان وزراعة سنان
الاثنين 25 يناير 2016

  • استطلاع رأى

هل يمكن تطوير الاداء الطبى فى مصر؟

  ممكن جداً


  ممكن


  احتمال


  لا يمكن


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

افتتاح المعهد الفنى للتمريض بتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية

الأحد 25 يوليو 2010 10:30:00 صباحاً

هدير محمود

تحت إشراف وزارة التعليم العالي بمصرافتتحت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية المعهد الفني للتمريض بالجونة كأحد أهم المشروعات التنموية لمؤسسة ، وفي إطار شراكة دولية مع Lawrence Memorial /Regis College لدراسات التمريض بالولايات المتحدة. يقدم المعهد مناهج تعليمية وتدريبية تتماشى مع أحدث التطورات العالمية في مجال التمريض، وتستغرق فترة الدراسة بالمعهد ثلاثة سنوات ”شاملة فترة الامتياز".

تُدرس المناهج الأكاديمية بالمعهد باللغة الإنجليزية مع إعطاء محاضرات مكثفة في اللغة الإنجليزية خلال الفصل الدراسي الأول، كاستجابة لاحتياجات الطلاب المختلفة لتطوير المقدرة اللغوية والكفاءة التمريضية للعمل بفاعلية في مختلف مجالات الرعاية الصحية المحلية والدولية.

يتولى المعهد مهمة إعداد وتخريج كفاءات تمريضية تفي بالاحتياجات التقنية في جميع الحقول والمؤسسات الصحية مع تزويدهم بأسس المعرفة والمهارات اللازمة طبقا للمعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل، مما ينعكس بصورة إيجابية على نوعية و جودة الرعاية المقدمة للمستفيدين.

رؤية المعهد الفني للتمريض بالجونة

يسعى المعهد إلى أن يصبح مركزاً رائداً في مجال التمريض بجمهورية مصر العربية، عن طريق اعداد وتدريب الممرضين والممرضات بأسلوب علمي وعملي يواكب التطور في كافة فروع العلوم التمريضية، بهدف النهوض بمهنة التمريض ورفع مستوى جودة خدمات الرعاية الصحية بمصر الحديثه.

مميزات الدراسة بالمعهد

توفير الإقامة والإعاشة خلال فترة الدراسة بالمعهد. توفير منح دراسية ومكافئات شهرية للمتفوقين اثناء فترة الدراسة. توفير فرص عمل للخريجين بالمستشفيات المتميزة داخل جمهورية مصر العربية. شروط الالتحاق بالمعهد

أن يكون المتقدم مصري الجنسية. أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة – علمي علوم. إجادة اللغة الإنجليزية. اجتياز الكشف الطبي وكشف الهيئة. التقديم عن طريق مكتب التنسيق (كود رقم ٩٩٥)