تابعنا على  
  الأحد 23 سبتمبر 2018 - 06:02 مساءً
  • فيديوهات
مشاكل الصحة النفسية لدى الاطفال
sdsds
5
  • أراء
الأسباب المؤدية الى تشوهات القلب الخلقية
الخميس 11 فبراير 2016

(طاقة نور)
الخميس 11 فبراير 2016

العنايه بصحة فم الطفل
الخميس 04 فبراير 2016

الحمل والاسنان
الخميس 28 يناير 2016

الفرق بين تركيب الأسنان وزراعة سنان
الاثنين 25 يناير 2016

  • استطلاع رأى

هل يمكن تطوير الاداء الطبى فى مصر؟

  ممكن جداً


  ممكن


  احتمال


  لا يمكن


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نصائح للتخلص من النيكوتين فى الجسم أبرزها تناول البرتقال

الثلاثاء 20 فبراير 2018 09:32:00 مساءً

النيكوتين من أخطر المواد الموجودة فى السجائر وهى من المواد السامة التى تسبب الإصابة بسرطان الرئة ومشاكل فى الجسم قد تؤدى إلى السرطان، كما أنه يؤثر على الصحة العقلية، ووفقا لما ذكره موقعmejorconsalud، فأن هناك بعض النصائح للتخلص من النيكوتين فى الجسم  وذلك عن طريق تناول الأطعمة التى تحتوى على فيتامينات وعناصر مضادة للمواد السامة فى الجسم وهى.


 

نصائح للتخلص من النيكوتين فى الجسم

 

1: البروكلى، يحتوى البروكلى على فيتامينات وعناصر غذائية تعمل على حماية الرئتين من المواد السامة بها كما أنها تطرد السموم من الجسم وتعزز صحة الجهاز المناعى وتحميه من الأمراض.

 

2:البرتقال، من الحمضيات التى تعمل على حماية الجسم من الأمراض ومقاومة الفيروسات والجراثيم كما أنه يعمل على طرد السموم من الجسم والحد من التوتر والقلق.

3:السبانخ، من أهم مصادر حمض الفوليك والعناصر الغذائية الأخرى التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض والفيروسات ومكافحة الأعراض النفسية والعاطفية الناجمة عن انسحاب النيكوتين.

 

 

بروكلىبروكلى

 

 

4:الزنجبيل، إذا كنت تريد أن تمتنع عن التدخين فينصح دائما بتناول الزنجبيل، حيث أنه يخفف من أعراض انسحاب النيكوتين فى الجسم وتخفيف التوتر والقلق وتنقية الجسم من السموم والفيروسات .

5:التوت، يعمل على طرد النيكوتين من مجرى الدم بشكل أسرع لان النيكوتين يرفع مستويات السكر فى الدم، كما أنه يحافظ على صحة الجسم وحمايته من الامراض.

6:الليمون، يحتوى الليمون على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم حيث إنه يعمل على طرد السموم من الجسم ومحاربة الفيروسات والبكتيريا ويعمل على طرد النيكوتين من الجسم.

7:الجزر مش بس بيقوى النظر، يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية

الضرورية لصحة الجسم ، كما أنه يعمل على تنظيف الجسم والدم من السموم والفيروسات.

البرتقالالبرتقال

 

8:الفلفل، يحتوى على نسبة كبيرة من فيتامين سى وبى وغيرها من العناصر الغذائية والفيتامينات التى تساعد على طرد السموم من الجسم والتخلص من النيكوتين.

9:الرمان، من الفواكه الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تساعد على طرد السموم وتنقية الدم من التلوثات والبكتيريا.

10:الاهتمام بممارسة الرياضة حيث أنها تساعد على علاج الكثير من الأمراض والتخلص من السموم والفيروسات فى الجسم.