تابعنا على  
  الخميس 09 أبريل 2020 - 06:16 صباحاً
  • فيديوهات
مشاكل الصحة النفسية لدى الاطفال
sdsds
5
  • أراء
أهم مزايا اللعب في لندن
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

شرم الشيخ.. رحلة سياحية ودينية
السبت 26 أكتوبر 2019

الأسباب المؤدية الى تشوهات القلب الخلقية
الخميس 11 فبراير 2016

(طاقة نور)
الخميس 11 فبراير 2016

العنايه بصحة فم الطفل
الخميس 04 فبراير 2016

  • استطلاع رأى

هل يمكن تطوير الاداء الطبى فى مصر؟

  ممكن جداً


  ممكن


  احتمال


  لا يمكن


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

“البيئة” تنظم ورشة عمل لإدارة غرفة تبادل المعلومات (أبح)

الأحد 18 مارس 2018 01:23:00 مساءً

القاهرة - أ ش أ

نظمت وزارة البيئة ورشة العمل شبه الإقليمية حول إدارة غرفة تبادل المعلومات (أبح) للدول الناطقة باللغة العربية , وذلك بالتعاون مع اتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي (أآؤ) وبمشاركة ممثلين من المملكة العربية السعودية, لبنان, المملكة الأردنية الهاشمية, الكويت, فلسطين, سلطنة عمان, اليمن وذلك في إطار استعدادات مصر لاستضافة الاجتماع الرابع عشر للدول الأطراف باتفاقية التنوع البيولوجي .

وأكد الدكتور خالد فهمى وزير البيئة, في تصريحات له اليوم , أن ورشة العمل تهدف إلى تقديم الدعم الفني والتقني بالإضافة إلى بناء القدرات وتأهيل الدول العربية في مجال إدارة غرف تبادل المعلومات الخاصة بتفعيل بنود اتفاقية التنوع البيولوجي والخطة الإستراتيجية الدولية للتنوع البيولوجي (2011-2020.) .

مشيرا إلى أن ورشة العمل تتضمن تطوير قدرات مديري الغرفة وتعزيز وتيسير التعاون العلمي والتكنولوجي, بالإضافة إلى تقاسم المعارف وتبادل المعلومات ونشر قصص النجاح والخبرات المكتسبة بين كافة الدول الأعضاء في الاتفاقية.

وأوضح فهمى أن ورشة العمل أبرزت أهمية تضافر الجهود المبذولة من كافة الدول العربية في صون التنوع البيولوجي وإدارته بصورة مستدامة وبما يتفق مع التوجهات العالمية التي تقرها الدول الأطراف في الاتفاقيات والمعاهدات الإقليمية والدولية المعنية بالتنوع البيولوجي.