تابعنا على  
  الاثنين 16 يوليو 2018 - 03:12 صباحاً
  • فيديوهات
مشاكل الصحة النفسية لدى الاطفال
sdsds
5
  • أراء
الأسباب المؤدية الى تشوهات القلب الخلقية
الخميس 11 فبراير 2016

(طاقة نور)
الخميس 11 فبراير 2016

العنايه بصحة فم الطفل
الخميس 04 فبراير 2016

الحمل والاسنان
الخميس 28 يناير 2016

الفرق بين تركيب الأسنان وزراعة سنان
الاثنين 25 يناير 2016

  • استطلاع رأى

هل يمكن تطوير الاداء الطبى فى مصر؟

  ممكن جداً


  ممكن


  احتمال


  لا يمكن


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزيرة التضامن تفتتح غدا "حضانة دامجة" ومركز المطرية لرعاية أطفال التوحد

الاثنين 02 أبريل 2018 08:19:00 مساءً

تفتتح غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى غدا الثلاثاء مركز رعاية أطفال التوحد والحضانة الدامجة بالمطرية لرعاية أطفال التوحد على مساحة 1000 متر تقريبًا.

كما تفتتح وزيرة التضامن الاجتماعى الحضانة الدامجة بالمركز والمقامة على مساحة 300 متر وتعمل الحضانة على تدريب الطفل على التفاعل مع الاخرين وتنمية قدراته العقلية من حيث التذكر والفهم والإدراك حيث تم تجهيزها على أحدث الأساليب العلمية والتربوية مع إتاحة 20% من الاماكن للأطفال ذوى الإعاقة.

يأتى افتتاح المركز الجديد فى إطار فعاليات احتفال وزرة التضامن الاجتماعى باليوم العالمى للتوحد ومن المقرر ان يقدم المركز الخدمات الطبية والنفسية والتأهيلية للأطفال ذوى التوحد فى مكان واحد من أجل راحتهم وتمكينهم من الدمج فى المجتمع وتمكين أسرهم وإرشادهم بكيفية التعامل معهم كذلك توفير الخدمات الاجتماعية لأسرهم وستقدم الخدمه وللمترددين على احدث طرق الأداء الفنى والمهنى المتميز والتجهيزات عالية المستوى وفقا لأحدث الدراسات العلمية فى هذا المجال. ويقدم المركز خدمات لم تكن متاحة لأبناء حى المطريه المكتظ بالسكان وقد بلغت تكلفة التطوير سبعة ونصف مليون جنيه . بتمويل من البنك التجارى الدولى وشركة طلعت مصطفى للمقاولات.